نقلا عن المصري اليوم
بعد قرار أنس الفقى، وزير الإعلام، بألا تزيد مدة الإعلانات فى مسلسلات رمضان على ١٥ دقيقة فى المسلسل الواحد، حتى لا يصاب المشاهد بالملل، اعترض عدد من القنوات الفضائية الخاصة مثل «الحياة» و«ميلودى» و«روتانا» ووكالة «صوت القاهرة» برئاسة إبراهيم العقباوى، ورفضوا تنفيذ القرار،
وطالبوا «الفقى» بأن تزيد المدة إلى ٢٠ دقيقة، حتى لا يتعرضوا لخسائر كبيرة مؤكدين أن الـ٢٠ دقيقة لن تصيب المشاهد بملل إذا تم توزيعها بشكل جيد على المسلسل